شمال غرب نبعه

(The Elixir x Say Halleluyah by Say Amen)
June 13, 2009 Straight Egyptian filly.


U.S. Egyptian Event, five Top Ten titles in open and amateur halter

NW NEVAEH هي الابنة المصرية الوحيدة على التوالي لبطلها الوطني في إنتاج السد. لديها سجل عرض ممتاز في الحدث المصري الأمريكي ، حيث لديها خمسة ألقاب من أفضل عشرة ألقاب في الرسن المفتوح والهواة. حصل شقيقها الشقيق NW AL IKSEER على ستة ألقاب في الرسن في بطولة الولايات المتحدة المصرية. أنتج كل من والدها والسد فائزين على المستوى الوطني.

NW NEVAEH بواسطة الكندي العشرة الأوائل الفحول THE ELIXIR ، مواليد الولايات المتحدة العشرة الأوائل جيدينج AOTH و Scottsdale Champion Sport Horse تحت سرج ENKIL X والأمريكية العشرة الأوائل Mare AOTH ، وبطلة السباق المصرية العليا Mare وبطلة بطولة European Event Reserve Mare MC ALEXSIS. ومن بين المنتجين الفائزين به على المستوى الوطني ، البطل متعدد الرسن أليكسير ، وهو أب بطل الولايات المتحدة للبطل الوطني للخيول الرياضية مرتين في متناول اليد ، والعديد من أفضل عشرة مطاردة ممتعة THE BANDERA +++ / ، و XTREME WONDER ، سد بطل العالم للألوان الملكية. كان ELIXIR أيضًا أحد الأبوين الرائدين في الحدث المصري الأمريكي. إنه يتتبع خط مواليده إلى أفضل عشرة فحول في الولايات المتحدة * المريخ ولديه أيضًا خط للوالد المصري الرائد للفائز الوطني الهلال. أنتجت مجموعة ذيله من الإناث البطلة الإيطالية للناشئين Filly IMMIA ، والبطلة الفنزويلية الشابة Colt IMADEUS ، والبطلة الوطنية الفنزويلية Mare IMTASHA ، وبطل كأس الأمم الأفريقية Mare ، والبطلة المصرية العليا Mare ، والعشرة الأوائل العالم والبرازيلي BSA ALIYA ، الولايات المتحدة الأمريكية العشرة الأوائل الفحل البطل الوطني مولى * طلال و * أنساتا بنت زعفرانا ، سد 2 فائز وطني في الرسن.

خرجت NW NEVAEH من المنتج البطل الوطني SAY HALLELUYAH ، وجميع مهراتها المسجلة هي خيول عرض ناجحة. قال هللوية إن أول نسلتين لهما فائزان على الصعيد الوطني: الكندية العشرة الأوائل للجلد وترويض الخيول الرياضية ، وبطل متعة الصيد الإقليمي BASKS GRAND MINSTRIL والبطل الوطني للاحتياط الوطني للخيول من نوع Mare و Top Ten Sport Horse Under Saddle BASK MINSTRILS DOLL ، الذي لديه 4 ألقاب وطنية وهو أيضًا بطل إقليمي في متعة الصيد. صاي هللوية هي ابنة العشرة الأوائل في الولايات المتحدة Stallikon AOTH والفائز الوطني المولى SAY AMEN. SAY AMEN هو شقيق 3/4 لبطل الولايات المتحدة الاحتياطي الوطني الفحل THEE DESPERADO ، مولى الأبطال المصريين الرائدين طوال الوقت. ساي هللوجا هي من ابنة الولايات المتحدة وكندا العشرة الأوائل الفحل ، الكندية العشرة الأوائل من المتعة والبطل العالمي والوطني * أوراشان. * أوراشان هي أيضًا حفيد الأم لبطل بطولة العالم الاحتياطية مرتين إمبريال باريز. في ذيل الأنثى NW NEVAEH تتبع أفضل عشرة فرس في الولايات المتحدة * FAWKIA. يا له من تراث!
بواسطة ARLENE MAGID PEDIGREE RESEARCH
البريد الإلكتروني Arabbits@aol.com

NW Nevaeh

(The Elixir x Say Halleluyah by Say Amen)
June 13, 2009 Straight Egyptian filly.


U.S. Egyptian Event, five Top Ten titles in open and amateur halter

​NW NEVAEH is the only straight Egyptian daughter of her National Champion producing dam. She has an excellent show record at the U.S. Egyptian Event, where she has five Top Ten titles in open and amateur halter. Her full brother, NW AL IKSEER, has six halter titles at the U.S. Egyptian Event. Both her sire and dam have produced National winners.
 
NW NEVAEH is by Canadian Top Ten Stallion THE ELIXIR,  sire of U.S. Top Ten Gelding AOTH and Scottsdale Champion Sport Horse Under Saddle ENKIL X and U.S. Top Ten Mare AOTH, twice Egyptian Event Supreme Champion Mare and European Egyptian Event Reserve Champion Mare  MC ALEXSIS. His National winner producers include multi-halter champion ALIXIR, sire of twice U.S. National Champion Sport Horse Stallion In Hand and multiple Top Ten Hunt Pleasure THE BANDERA+++/,  and XTREME WONDER, dam of World  Champion Stallion ROYAL COLOURS. THE ELIXIR has also been a Leading Sire at the U.S. Egyptian Event . He traces in sire line to the superb U.S. Top Ten Stallion *EL MAREEKH and also has a line to the leading Egyptian sire of National winners EL HILAL. His tail female line has produced Italian Junior Champion Filly IMMIA, Venezuelan Junior Champion Colt IMADEUS, Venezuelan National Champion Mare IMTASHA, and Nations Cup Champion Mare, Egyptian Event Supreme Champion Mare and World and Brazilian Top Ten Mare BSA ALIYA, U.S. Top Ten Stallion and National Champion sire *TALAL and *ANSATA BINT ZAAFARANA, dam of 2 National winners in halter.
 
NW NEVAEH is out of National Champion producer SAY HALLELUYAH, all of whose registered foals are successful show horses. SAY HALLELUYAH's first two offspring are both National winners: Canadian Top Ten Gelding and Sport Horse Dressage Type Gelding and regional hunt pleasure champion BASKS GRAND MINSTRIL and Canadian Reserve National Champion Sport Horse Dressage Type Mare and Top Ten Sport Horse Under Saddle BASK MINSTRILS DOLL, who has 4 National titles and is also a regional hunt pleasure champion. SAY HALLELUYAH is a daughter of U.S. Top Ten Stallikon AOTH and National winner sire SAY AMEN. SAY AMEN is a 3/4 brother to U.S. Reserve National Champion Stallion THEE DESPERADO, the all time leading Egyptian sire of champions. SAY HALLELUJAH is out of a daughter of U.S. and Canadian Top Ten Stallion, Canadian Top Ten Country Pleasure and World and National Champion sire *ORASHAN. *ORASHAN is also the maternal grandsire of twice World Reserve Champion Stallion IMPERIAL BAAREZ. In tail female NW NEVAEH traces to U.S. Top Ten Mare *FAWKIA. What a heritage she has!
By ARLENE MAGID PEDIGREE RESEARCH
email Arabbits@aol.com

Steve and Chris Johnson

Whitewater, WI 
(608) 290-4102

  • Facebook
  • YouTube