أليز

(الإكسير × بنت علي جميلة)
02/21/2000
AHR * 661849

To play, press and hold the enter key. To stop, release the enter key.

press to zoom
press to zoom
press to zoom
press to zoom
press to zoom
press to zoom
press to zoom
press to zoom
press to zoom
press to zoom

ALIZE المصرية المستقيمة هي كنز - منتجة إقليمية فائزة وهي الشقيقة الأبوية للفائزين الوطنيين والمنتجين الفائزين على المستوى الوطني ، الذين أنتج خط السد الخاص بهم خيول استعراضية ناجحة دوليًا.

ALIZE هو السد الخاص ببطولة الفحل الاحتياطية الكندية الشرقية ، الفحل البطل للمنطقة 18 ATH وخمسة فحول EA JAVA. إنها أخت لأبها لأفضل عشرة خيل في الولايات المتحدة AOTH و Scottsdale Champion Sport Horse تحت Saddle ENKIL X و US Top Ten Mare AOTH ، مرتين في بطولة مصر للبطولة العليا Mare وبطلة European Event Reserve Mare MC ALEXSIS. من بين أشقائها من الأب أيضًا MAGIC ELIXIR (مواليد أفضل عشر سنوات من العمر في الولايات المتحدة للخيول الرياضية ذات المهرة LV GAMBLERS CHOICE) ، والبطلة متعددة الرسن أليكسير (والدة بطل الولايات المتحدة مرتين للبطل الوطني لرياضة الحصان في متناول اليد والعديد من أفضل عشرة مطاردة ممتعة THE BANDERA +++ / وبطل الفحل النمساوي الذهبي AL ANEED LDA) ، و XTREME WONDER ، سد بطل العالم للألوان الملكية.

أليز هي من تأليف فحل كندي العشرة الأوائل THE ELIXIR ، الأخ الأب لمنتج البطل الوطني LAPPES MREEKHIE (السد للبطل الوطني الأمريكي في اليانصيب كولت والبطل الوطني للبطل الوطني للبطولة الكندية الصغيرة وأب البطل الوطني TF PSYMREEKHE ، من أفضل عشر يانصيب في الولايات المتحدة المهرة PSYERRA VF) . الإكسير بواسطة هاي-فاشون مريك. شقيقه الشقيق HI-FASHION SREEKH هو بطل الرسن والمتعة الغربية وأب لبطل الولايات المتحدة الأمريكية في مجال الاستحقاق المستقبلي والحصان العامل JTR HF PHAHREEK. الإكسير هي أخ لأمه لثلاث مرات في بطولة الرسن الرائدة في مصر ، والتي أنتجت 5 فائزين بالبطولة الأمريكية المصرية. سد ELIXIR's JALIYA هي أخت لأب للفائزين الوطنيين في البرازيل. JALIYA هي أخت لأم ANIYA ، سد الأبطال الوطنيين في إيطاليا وفنزويلا وبطل كأس الأمم الأفريقية Mare ، بطلة مصر العليا Mare و World and Brazil Top Ten Mare BSA ALIYA.

سد أليز بينت الجمليلا هو سد المربيين الكنديين الشرقيين الأوائل خمسة فحول في الأزرق ، ومنحدر المحيط الهادي لأفضل خمسة فحول SINANS RADIANT PEARL ، وسد أفضل عشرة فحول في الولايات المتحدة. بنت الجملية هي أخت لأب الفحل الأمريكي الاحتياطي الوطني الفحل THEE DESPERADO ، مولى الأبطال المصريين الرائدين طوال الوقت. هي أخت لأب للفائزين الوطنيين في الوثب والترويض وللأفراس التي أنتجت فائزين وطنيين في الرسن ، متعة الصيد ، رياضة الحصان في اليد ، رياضة الخيول تحت السرج ، والترويض. بنت الجملية هي أخت 3/4 من الولايات المتحدة الأمريكية العشرة الأوائل كولت شاب جميل وللفائز الوطني أتيكوس. أنتج أمها علي جميله شاب جميل وهي أخت 3/4 للبطل الألماني جونيور كولت وويلز البطل العالمي كولت ثي بريجادير و JUBILLLEE ، سد أب البطل الوطني سي إن جيريكو. أليز لديها تراث يجب أن نعتز به!
بواسطة ARLENE MAGID PEDIGREE RESEARCH
البريد الإلكتروني Arabbits@aol.com

Alize

(The Elixir x Bint AliJamila)
02/21/2000
AHR*661849

Straight Egyptian ALIZE is a treasure-a regional winner producer who is a paternal sister to National winners and National winner producers, whose dam line has produced internationally successful show horses.
 
ALIZE is the dam of Eastern Canadian Breeders Reserve Champion Stallion, Region 18 Champion Stallion ATH and Top Five Stallion EA JAVA. She is a paternal sister to U.S. Top Ten Gelding AOTH and Scottsdale Champion Sport Horse Under Saddle ENKIL X and U.S. Top Ten Mare AOTH, twice Egyptian Event Supreme Champion Mare and European Egyptian Event Reserve Champion Mare  MC ALEXSIS. Her paternal siblings also include MAGIC ELIXIR (sire of U.S. Top Ten Two Year Old Sport Horse Filly LV GAMBLERS CHOICE), multi-halter champion ALIXIR (sire of twice U.S. National Champion Sport Horse Stallion In Hand and multiple Top Ten Hunt Pleasure THE BANDERA+++/ and of Austrian Gold Champion Stallion AL ANEED LDA), and XTREME WONDER, dam of World  Champion Stallion ROYAL COLOURS.
 
ALIZE is by Canadian Top Ten Stallion THE ELIXIR, a paternal brother to National Champion producer LAPPES MREEKHIE (dam of U.S. National Champion Sweepstakes Colt and Canadian Reserve National Champion Junior Stallion and National Champion sire TF PSYMREEKHE, of U.S. Top Ten Sweepstakes Filly PSYERRA VF).  THE ELIXIR is by HI-FASHION MREEKH. whose full brother HI-FASHION SREEKH is a halter and western pleasure champion and the sire of U.S. National Champion Futurity Cutting and Working Cow Horse JTR HF PHAHREEK. THE ELIXIR is a maternal brother to 3 times Egyptian Event Leading Halter Dam SUN NAJA, who has produced 5 U.S. Egyptian Event halter winners. THE ELIXIR’s dam JALIYA is a paternal sister to National winners in Brazil. JALIYA is a maternal sister to ANIYA, dam of National Champions in Italy and Venezuela and of and Nations Cup Champion Mare, Egyptian Event Supreme Champion Mare and World and Brazilian Top Ten Mare BSA ALIYA.
 
ALIZE's dam BINT ALIJAMILA is the dam of Eastern Canadian Breeders Top Five Stallion AZRAK, of Pacific Slope Top Five Stallion SINANS RADIANT PEARL, and of U.S. Egyptian Event Top Ten Halter TRUE BELIEVER. BINT ALIJAMILA is a paternal sister to U.S. Reserve National Champion Stallion THEE DESPERADO, the all time leading Egyptian sire of champions. She is a paternal sister to National winners in jumper and dressage and to mares who have produced National winners in halter, hunt pleasure, sport horse in hand, sport horse under saddle, and dressage. BINT ALIJAMILA is a 3/4 sister to U.S. Top Ten Futurity Colt SHABAB JAMIL and to National winner sire THE ATTICUS. Her dam ALIJAMILA produced SHABAB JAMIL and is a 3/4 sister to German Junior Champion Colt and Wels International Champion Colt THEE BRIGADIER and to JUBILLLEE, dam of National Champion sire CN JERICHO. ALIZE has a heritage to be treasured!
​​By ARLENE MAGID PEDIGREE RESEARCH
email Arabbits@aol.com

  • Facebook B&W

Steve and Chris Johnson

Whitewater, WI 
(608) 290-4102

northwindarabian@gmail.com